منوعات

المشتري في الدلو 2021

برج الدلو 2021 توقعات وحظ

المشتري في الدلو 2021, سنة الاستثمارات والنجاحات

سنة مهمة لكنها غير سهلة مع وجود كوكب زحل الذي يحمل التحديات والتجارب يحمل معه تغييرات تقلب المقاييس ويدخل شعور بالتمرد والاستياء ويحمل مسائل صحية.
كوكب صعب يحمل تغيير جذري في مساره على كافة الاصعدة لكن لحسن الحظ المشتري يدق بابك ويحمل معه فرص كثيرة ويتنقل في برجك ليساعدك ويخفف من الضغوط كما يحمل معه تغيير مهم جدا وحظوظ كبيرة.

سنة مختلفة تماما مع دخول كوكب المشتري الى برجك الذي سيخفف من الضغوطات وسيحمل ظروفا جيدة. بالاضافة الى وجود كوكب زحل المتمرد حاملا معه امورا غير ثابتة ومتأرجحة، كما حمل معه دروسا كبيرة وتجارب كثيرة لمدة سنتين ونصف. بالاضافة الى حركة الكسوف التي تحمل هذه السنة كسوفين، الاول في الجوزاء بشهر حزيران ويسلط الضوء على علاقات عائلية ومسائل تخص الاولاد، والثاني في برج القوس بشهر كانون الاول ويسلط الضوء على العلاقات المهنية والشخصية ويشكل نوع من الاستفهام على علاقاتك.

وهذا الكوكب لايزور برج الدلو إلا كل 12 عام، فقد كانت آخر زيارة له لمواليد الدلو في عام 2009. وبناءً عليه فإنها العام القادم هو عام مختلف ومميز لمواليد برج الدلو، كل الأشياء الجميلة التي عاشها في عام 2009، ستعيدها الدورة الفلكية له العام القادم، وتفتح له أبواب الحظ.

افضل برج هذا العام:

لمواليد برج الدلو والحوت ولمن لديهم برج الباطني الدلو والحوت والسبب تواجد كوكب المشتري في هذين البرجين ايضاً داعم للابراج الهوائية والمائية .. .. تتأثر الابراج لاخرى بهذا دخول و قد ننهي عام سيئ تتصاعد الحظوظ وبالأخص المهنية وازدياد بفرص العمل والوظائف والمال وتكنلوجيا والصحة وشعور دائم بالحاجة لسفر والعاطفة علوش .. تشهد الابراج كافة على تحسن ملحوظ بعام 2021 وخصوصاً في لاشهر الاربعة الاولى ولاربعة الأخيرة ..
كوكب المشتري في الدلو بأول اربعة أشهر alqalea.com

أربعة أشهر ونبتون في الحوت وبدء تقدم اورانوس بالثور من جديد … فترة مميزة رح تكون من المفاجئة وتغييرات باالسلطة وامور مهنية وانطلاقة واعدة لجميع الابراج أن شاء الله .. زحل يخرج من الجدي رح يزيل ضغوط الكبيرة وانفراج وتغيرات بالوضع العام , كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم, تابع مع القلعة

 

المشتري في الدلو 2021, حركة الكواكب 2021

حركة الكواكب 2021 هي معرفة مواقع الكواكب في الابراج لهد العام وسنعرف موعد دخول وخروج الكواكب من الابراج بالتفصيل مثلا زحل المريخ الزهرة عطارد بلوتو المريخ المشتري وسيكون بشكل تفصيلي عرض موعد الدخول والخروج من برج الحمل الثور الجوزاء السرطان الاسد العدراء الميزان القوس العرب الجدي الدلو الحوت اصطفاف 2022 .

لديك اتجاهات جديدة تهدف إلى تطوير عملك الحالي. هذا العام لن تكتفي بالقليل، حيث أن شهيتك للنجاح والشهرة كبيرة، ولن توفر لك وسيلة حتى تحقق ما تريد.

أنت محظوظ في كثير من تحركاتك، ومن الحكمة أن تختار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية لتجنب إضاعة الفرص.

هذا العام سوف تتذوق حلاوة النجاح، لكن خذ الأمر ببساطة، برج الدلو، ولا تبالغ في نفقاتك واحتفالات النصر والنجاح. كن حذرًا واحتفظ بعملة بيضاء ليومك الأسود كما يقول المثل الشائع.

كوكب الشمس

– خروج الشمس من برج الاسد ودخولها في برج العذراء الأربعاء 16 سبتمبر 2020 7:07

– خروج الشمس من برج العذراء ودخولها في برج الميزان السبت 17 أكتوبر 2020 7:05 صباحا

-خروج الشمس من برج الميزان ودخولها في برج العقرب الاثنين 16 نوفمبر 2020 6:53 صباحا

-خروج الشمس من برج العقرب ودخولها في برج القوس الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 9:31

-خروج الشمس من برج القوس ودخولها في برج الجدي الخميس 14 يناير 2021 8:14 صباحًا

-خروج الشمس من برج الجدي ودخولها في برج الدلو الجمعة 12 فبراير 2021 9:11

-خروج الشمس من برج الدلو ودخولها في برج الحوت الأحد 14 مارس 2021 6:03 مساءا

زر الذهاب إلى الأعلى