منوعات

برج الدلو 2021 جاكلين عقيقي

جاكلين عقيقي برج الدلو

برج الدلو 2021 جاكلين عقيقي, توقعات جاكلين عقيقي العامة لعام 2021:

انها سنة الانقلابات المفاجئة، وهي سنة مليئة بالمتغيرات، وسنصادف الكثير من الأشخاص المحظوظين في 2020 وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من برج الدلو الذي يوفر لهم الفرص المهمة والمميزة ، ان 2021 هي سنة للانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخصوصاً على الصعيد العاطفي وذلك لمعظم الابراج ، وبنفس الوقت ستكون سنة التحديات الكبرى لبعض المواليد ، وسيكون عامٌ مهمٌ جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف .

لديك توجهات جديدة تهدف إلى تطوير عملك الحالي. لن تكتفي هذا العام بالقليل فشهيتك للنجاح والشهرة كبيرة ولن توفر وسيلة حتى تحقق ما تريد.

يحالفك الحظ في الكثير من تحركاتك ومن الحكمة اختيار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية تفاديا لإضاعة الفرص.

تتذوق هذه السنة حلاوة النجاح ولكن تمهل أيها الدلو ولا تفرط بمصاريفك واحتفالات النصر والنجاح . كن متعقلاً ووفر قرشك الأبيض ليومك الأسود كما يقول المثل الشعبي.

 

التوقعات العامة لسنة 2021
نطل على سنة جديدة في سلسلة السنوات التي كانت بدايتها عام 2020 تستمر الى عام 2025 حتى تنتهي جميع المشاكل والحروب وترتاح الشعوب ويخف الضغط ونصل الى مرحلة جديدة اما ما يحمل العام الجديد من احداث فهو ينقلنا من عصر الجدي إلى عصر الدلو فتكون سنة أشد وأصعب من الأعوام المنصرمة، بعد ان مررنا بعام 2020 الذي كان سيئا بسبب وجود ثلاثة كواكب في برج الجدي بلوتون زحل والمشتري وهذا اللقاء هو من اصعب اللقاءات بينها في برج الجدي خاصة انه لم يحصل منذ حوالي الف عام وخلال الصيف انضم اليهاما كوكب المريخ الذي امضى حوالي الستة اشهر في الحمل المواجه للجدي فشكلوا معا مربعا فلكيا وهو برج الحمل يعتبر كوكب المريخ كوكب الحرب والمشاكل لذلك شهدنا مدة ستة اشهر من سنة 2020 مخاطر واغتيالات وخلافات في عدد كبير من الدول كما زاد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال هذه الفترة بالنسبة الى العام الجديد سوف نشهد انفراجات بسيطة لكنها لن تخلو من وجود مربع فلكي بين المشتري وزحل من الدلو واورانوس من الثور ما يعني اننا سوف نعيش الكثير من الكوارث الطبيعية

 

شاهد ايضاً من موقع القلعة مقالة اخري

برج الجدي 2021 جاكلين عقيقي, توقعات برج الجدي 2021

ان التعرف على الابراج من الامور التي ليست مقبولة في الدين الاسلامي ويجب عدم التطير فيها، ويجب على العبد المسلم التوكل على الله في امور حياته، ولا يصدق هذه التوقعات، وهي مجرد توقعات من اجل جلب المشاهدات والشهرة لا اكثر ويجب عدم الاعتماد عليها في الحياة .

توقعات برج الجدي 2021 ماديا

نضع بين ايديكم ما يحمل هذا العام من امور على المستوى المادي ما بين النجاح والعقبات التي يجدها الكثير من الناجحين في حياتهم خلال هذا العام، كما ان الثقة بالنفس هي السبيل للنجاح على المستوى المادي خلال هذا العام وغيره من الاعوام .

زر الذهاب إلى الأعلى